أكدت الفنانة هالة صدقي أن أغلب زيجات الفنانات فاشلة مهما كان المستوى المادي والاجتماعي للزوج، لأنه لو كان أقل منها ستكون الزيجة محاولة لاستغلال شهرتها، ولو كان ثريا، فسيغار من شهرتها، وقالت إنه توجد حالات قليلة ناجحة ولكنها لا تعتبر قاعدة.
وأشارت هالة إلى أن قضية زواج الفنانات يجب مناقشتها على خلفية أزمتها المتصاعدة مع زوجها والتي وصلت حد الشك في نسب طفليه منها، وقالت: هناك قضية يجب مناقشتها، هل الفنانات لهم الحق في الزواج، أعتقد أن أغلب زيجات الفنانات فاشلة.
أضافت: لو تزوجت انسانا محدود الإمكانيات وليس على مستواها المادي والأدبي تكون عرضة للتهديد والتشهير والابتزاز، لأن أغلب هذه الزيجات تكون لاستغلال شهره الزوجة وإمكانياتها.
تابعت قائلة: وإذا تزوجت من زميل لها وحصل وتفوقت عليه في عملها وشهرتها تتحول القصة لغيرة وحقد، وإذا تزوجت من رجل أعمال ثري يكرهها جمهورها، وأكيد تزوجته لثرائه وليس للحب، وحتى هذا الثري عندما يجد معجبين وشهرة لزوجته أيضا يغار منها ومن شهرتها.
وقالت: أكيد هناك نماذج متصالحة مع نفسها وتنجح ولكن للأسف قليلة جدا، وفِي قضيتي للأسف اللي دفع فاتورة شهرتي وكانوا الضحية بكل المعاني أطفالي الذين أبوهم فتح عليهم باب الشارع للمتسولين والحشرات أن يدخلوا على زوجته والتي ما زالت تحمل اسمه وعلى أطفاله لينالوا من سمعتهم وشرفهم”.
واختتمت منشورها قائلة: الحقيقة صمتي على الكثير والكثير حفاظا على شكل الأب أمام أطفالي ولكني اعترف أني فشلت وكنت قمة الغباء أني استحمل ضغط عصبي بهذا الحجم لمدة خمس سنوات للحفاظ على نموذج الأب، وللأسف ولادي دفعوا ثمن شهرتي.
يذكر أن القضاء المصري اعتمد دعوى المحامي سامح سامي ضد زوجته الفنانة هالة صدقي، المتعلقة بنسب طفليهما، بعد ادعائه أن هالة ليست والدتهما الحقيقية، وتقرر إحالة الملف برمته إلى القضاء، على أن تعقد الجلسة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020، وهي جلسة إجرائية، من المقرر أن يتقدم فيها سامح بطلباته ومن أبرزها خضوع هالة صدقي وطفليها لتحليل البصمة الوراثية.
الجلسة نفسها ستشهد تقديم المستندات التي تؤكد صحة ادعاء سامح سامي بأن زوجته هالة صدقي استعانت ببويضات من امرأة مجهولة في عملية جراحية أجريت في لندن دون علمه، كما سيطلب تحليل بصمة صوت هالة صدقي على الفيديو المتداول لها وهي تسب الوسط الفني، بعدما أكدت أنه مفبرك بواسطة زوجها بهدف الإساءة إليها والوقيعة بينها وبين نجوم الفن.
ق/ث