ميلة… سونلغاز تضاعف ساعات المداومة لمواجهة أي طارئ

ميلة… سونلغاز تضاعف ساعات المداومة لمواجهة أي طارئ

أفادت مصالح سونلغاز ممثلة في الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز بولاية ميلة، ومسايرة للأوضاع المسجلة في الوقت الحالي في البلد وعلى مستوى الولاية، ولغرض الحفاظ على صحة المواطنين وضمان أريحيتهم من أي طارئ صحي، بأنها فتحت إمكانية الإتصال عند تسجيل أي عطب تقني خاص بالكهرباء أو الغاز، وهذا بالتبليغ من موقع سكناهم أو أي مكان آخر عبر الرقم 3303. وتؤكد هذه المصالح أن فرقها التقنية ستتدخل وتنتقل مباشرة لتدارك أي عطب كان في أي وقت.

كما أشارت إلى أنه بإمكان الزبائن تسديد فواتيرهم عبر الدفع الالكتروني، مباشرة من خلال موقع المؤسسة دون تكليفهم جهد التنقل، وتدخل هذه التدابير الوقائية في إطار مخطط الأمن والوقاية الصحية المنتهج من قبل السلطات العمومية والمتبنى من طرف سونلغاز بكل هياكلها، دون الإخلال بضمان استمرارية كل الخدمات المقدمة.

جمال.ك