لتوفير أداء محسّن وسلاسة أكبر على الطرق… سيارات ديفندر القديمة تنتعش بتحديثات جديدة

لتوفير أداء محسّن وسلاسة أكبر على الطرق… سيارات ديفندر القديمة تنتعش بتحديثات جديدة

 

تقدم لاند روفر كلاسيك مجموعة من التحديثات لـ سيارات ديفندر قديمة ، والتي من شأنها توفير أداء محسّن وسلاسة أكبر على الطرق ، وذلك بإلهام من سيارة ديفندر ووركس V8 _ إيديشن70 المحدودة .

مجموعات التحديث الجديدة هي الأولى من نوعها من لاند روفر كلاسيك ، حيث تتيح لمالكي سيارات ديفندر قديمة تحسين الإصدارات ذات قاعدة العجلات بقياس 90 و 110 الصادرة بين عامي 1994 و2016 .

وتتضمن التحديثات عجلات ألماسية القطع بقياس 18 إنش مصنوعة من سبائك _سوتوث_، يمكن تركيبها على سيارات لاندروفر ديفندر الصادرة ابتداءً من عام 1994.

وتلائم مجموعة تحديثات نظام التعليق سيارات ديفندر قديمة صادرة منذ عام 2007 ، وتشمل نظام التعليق المضبوط ببراعة والمصمم لتحقيق الراحة والديناميكيات المناسبة على الطرقات الوعرة ، من خلال تعديل ضبط النوابض ، والصمامات ، وقضبان الموازنة ، والمفاصل ، والبطانات المعدنية .

أما مجموعة تحديثات التوجيه في سيارة ديفندر فتتيح إضافة أقراص الفرامل والحشوات والسروج الخاصة بسيارة ديفندر ووركس V8 إلى العجلات المصنوعة من سبائك سوتوث ، مع تحسين نظام التعليق .

فيما يتوفر الخيار الأخير والأكثر شمولاً فقط لسيارات الديزل ذات الحقن فائق الشحن (TDCi) سعة 2.2 لتر المنتجة ابتداءً من 2012 ، ويمكن الحصول عليها من منشآت لاند روفر كلاسيك حصراً . وتتضمن مجموعة تحديثات ديفندر كلاسيك ووركس كل العناصر الخاصة بالعجلات والفرامل ونظام التعليق ، إضافة إلى الإطارات الجديدة ذات الأداء المحسن وتحديث المحرك الذي يضيف 40 حصاناً إضافياً إلى قدرته ، ليؤدي إلى قدرة إجمالية تبلغ 162 حصاناً وعزم دوران يبلغ 463 نيوتن.متر ، كما تزيد السرعة القصوى إلى 170 كم/س .كما تتضمن مجموعة تحديث كلاسيك ووركس شعاراً معدلاً على الأجنحة الأمامية ، وشهادة ملكية ، واستلام السيارة ، وفحصاً شاملاً ، وتسليم السيارة مع جولة في منشأة _كلاسيك ووركس_ من لاند روفر في المملكة المتحدة ، أو في إسن في ألمانيا _ حيث يتم إجراء التحديث .

تم تقييم جميع المكونات وفقاً لذات المعايير المستخدمة في الاختبار الديناميكي لسيارة ديفندر ووركس V8 ، مع تحقيق المهندسين لذات الأهداف الخاصة بالنسخة المحدودة الصادرة العام الماضي للطرقات السريعة والفرامل في مكونات مختلف مجموعات التحديث . كما تلتزم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بالحد الأقصى حسب معايير _EU5 N1_ التجارية كميزة أساسية في سيارات الديزل ذات الحقن فائق الشحن (TDCi) سعة 2.2 لتر، مع الحفاظ على أنظمة التحكم بالانبعاثات.