أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء كاسنوس، الثلاثاء، عن إطلاق خدمة رقمية جديدة تتيح للمستفيدين طلب الوثائق الإدارية عبر منصة “ضمانكم”.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الصندوق لتحسين تجربة المستفيدين وتبسيط الإجراءات الإدارية باستخدام التقنيات الحديثة. حيث تسمح الخدمة الجديدة للمستفيدين، بطلب عدة وثائق إدارية، مثل شهادة عدم الانتساب، وشهادة التحيين، وغيرها من الوثائق التي يصدرها الصندوق. كما يمكن للمواطنين الوصول إلى هذه الخدمة بكل سهولة عبر منصة “ضمانكم”، حيث يمكنهم طلب الوثائق وحملها مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني. وتتميز هذه الخدمة بتوفير الوقت والجهد حيث يمكن للمستفيدين الحصول على وثائقهم دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الإدارية. إلى جانب سهولة الاستخدام وذلك بتوفير واجهة بسيطة تتيح للمستخدمين طلب الوثائق بخطوات سريعة. ضف إلى ذلك، خدمة رقمية متكاملة ما يجعل هذه المنصة تعكس خطوة التزام “كاسنوس” بتعزيز التحول الرقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. كما يأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار استراتيجية “كاسنوس” لتعزيز التحول الرقمي وتحسين تجربة المستفيدين. ومن خلال هذه الخطوة، يؤكد الصندوق التزامه بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات المواطنين في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة.
إيمان عبروس
