كشفت نيسان عن باترول 2025 ، حيث تخلت عن محركها التقليدي V8 لصالح محرك V6 ثنائي التوربو أكثر كفاءة وقوة.
سينتج المحرك الجديد ما يقرب من 400 حصان و 610 متر نيوتن من عزم الدوران، مما يوفر توازنًا في الطاقة وتحسين كفاءة الوقود على محرك V8 سعة 5.6 لتر.
تقدم باترول 2025 العديد من الفئاتمن بينها نيسمو التي ستأتي لاحقا مع فئة مخصصة off road التي تستهدف عشاق الطرق الوعرة. حيث ستوفر قدرات دفع رباعي متقدمة، بما في ذلك ترس تفاضلي قابل للقفل وألواح حماية ونظام تعليق للطرق الوعرة، من اجل التعامل مع التضاريس الصعبة. من المتوقع أن تتنافس نيسان باترول الجديدة بشكل مباشر مع سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل الأخرى مثل فورد إكسبيديشن وشيفروليه تاهو، مع تميزها في الأداء الوعر.
حصل الجزء الخارجي من باترول على شبك أمامية أكثر جرأة، ومصابيح أمامية معادة التصميم. في الداخل، تتميز المقصورة بتقنية محدثة، بما في ذلك شاشة معلومات وترفيه أكبر من السابقة، ولكن أصغر من شاشة باترول، مع أنظمة مساعدة سائق متقدمة تشمل مثبت السرعة التكيفي، ومساعد الحفاظ على المسار، ومساعدة ProPilot من نيسان للقيادة شبه المستقلة.












