وضعت مصالح مؤسسة سونلغاز التوزيع بولاية برج بوعريريج، في إطار الاستراتيجية الهادفة لتحسين نوعية الخدمات المقدمة والاتصال لفائدة المواطنين، الرقم 3303 لمركز الاتصال في الخدمة 24 سا/24 سا على مدار الأسبوع. هذا الرقم الوطني الذي يمكن كافة الزبائن من التبليغ عن أي عطب تقني خاص بالكهرباء والغاز من موقع سكناتهم أو أي مكان آخر، مما يسمح للفرق التقنية للمديرية بالتدخل الفوري والفعال لتدارك العطب.
وبحسب بيان المؤسسة الذي تحوز جريدة “الموعد اليومي” على نسخة منه، فكل ما على الزبون فعله هو تشكيل الرقم 3303 والاتصال، عند الرد يجب اختيار اللغة حسب الأرقام 1 للعربية و2 للفرنسية، بعدها يجب ادخال دليل رقم الولاية (34 برج بوعريريج)، بعد ذلك اختيار الرقم من 1 إلى 4 وذلك حسب نوعية الشكوى، رقم 1 للتبليغ عن عطب يخص الغاز، 2 لتقديم شكوى، 3 لمعرفة تفاصيل الديون، 4 لطلب معلومات أو الحديث مع وكيل.
الجدير بالذكر، وبحسب نص ذات البيان، فإنه ينبغي بعد سماع الشكوى من طرف الوكيل، على المتصل إفادته بالمعلومات المتمثلة في الاسم واللقب، مرجع الفاتورة، العنوان ورقم الهاتف. وبذلك تقوم فرق الصيانة المجندة 24/24 سا طوال الأسبوع بالتدخل مباشرة، مما يسمح بتحقيق الاستجابة السريعة لطلبات الزبائن.
جندي توفيق